رحلة مدينة طرابزون - تركيا اليوم

رحلة مدينة طرابزون


ب 10 دولا فقط


أماكن طرابزون التاريخية

طرابزون ، التي لديها كنز فريد في كل زاوية بجمالها الطبيعي الفريد ، هي مدينة تستحق الزيارة والمشاهدة في منطقة البحر الأسود.

طرابزون هي واحدة من أولى الأماكن التي تتبادر إلى الذهن عندما يتعلق الأمر بالبحر الأسود. تعد طرابزون مدينة لا بد من زيارتها في بلادنا بفضل تقاليدها وقيمها الثقافية وطبيعتها الفريدة وتراكمها التاريخي في البحر الأسود. إذا كنت تخطط لرحلة إلى طرابزون ، راجع مقالنا عن الأماكن التي يجب زيارتها في طرابزون ...

الكنائس والأديرة

دير سوميلا المشهور عالمياً هو الهيكل الأكثر روعة في المدينة وحتى البحر الأسود المركزي. دير سوميلا ، الذي تم إنشاؤه على صخرة شديدة الانحدار في سفوح الجبل الأسود في قرية Altındere في منطقة Maçka في طرابزون ، يُعرف باسم العذراء مريم بين الناس. استمر المبنى ، الذي يبلغ ارتفاعه 300 متر من الوادي ، في تقليد إنشاء الأديرة خارج المدينة ، في الغابات والكهوف وجانب المياه. إلى جانب دير سوميلا ، من بين الأديرة والكنائس الأخرى التي يمكنك زيارتها في طرابزون ودير فازيلون ودير كيز ودير كايماكلي ودير بيريستيرا وسانت هناك كنيسة أوجينيوس.

المتاحف

يمكن لأولئك الذين يرغبون في معرفة تاريخ وتقاليد وثقافة طرابزون والمنطقة زيارة المتاحف في طرابزون. من بين هذه المتاحف متحف طرابزون ومتحف طرابزون حجية صوفيا ومتحف سيفيديت سوناي ومعرض الحياة التقليدية وقصر أتاتورك.

الهضاب

تعد طرابزون من بين المدن التي تعد فيها سياحة الهضبة الوجهة الرائدة في منطقة البحر الأسود. تتم زيارة هذه العجائب الطبيعية في أشهر الصيف. هضبة إريكبيلي وهضبة لابازان وهضبة هاسكا أوباسي وهضبة غارستر وهضبة أولما وسلطان مراد وهضبة سيكرسو وهالديزين هضبة من بين الهضاب التي تستحق المشاهدة في طرابزون.

مع جمالها الطبيعي الفريد ، تمتلك طرابزون كنزًا منفصلاً في كل ركن. إذا كنت قد استكشفت طبيعة طرابزون ، فلا تغادر طرابزون دون رؤية كهف كال ، بحيرة سيرا ووادي ألتيندر و أكشابات ، سورمين ، طرابزون ماشكا و تشيكارا.


الأنشطة التي ستعقد في طرابزون


مهرجانات الهضبة

كثير من سكان البحر الأسود المبتهجين والمرحين ، الذين يعتمدون على تقاليدهم ، يذهبون إلى المرتفعات كل عام في الربيع ويقيمون في المرتفعات حتى شهر أكتوبر. في هذه العملية ، يتم تنظيم احتفالات مميزة , مبهجة  وممتعة في الهضاب. في المهرجانات في الأجواء الاحتفالية. يتم إعداد حلقات الكمان ، وحلقات horon العملاقة ، وتصبح الحفلات الموسيقية والعروض أكثر حيوية. إذا كنت ترغب في لمس روح البحر الأسود عن كثب والاستمتاع ، فنحن نوصيك بالانضمام إلى الاحتفالات.

الشواطئ

عندما تغمرك حرارة الصيف ، هناك شواطئ في طرابزون والمناطق المحيطة بها حيث يمكنك الاسترخاء مع الطبيعة وفي البحر الأزرق العميق. شاطئ كاليجيك ، شاطئ أكجاكال ، شاطئ بيشكدوزو براسليك وشاطئ تشارسيباشي العام. تقدم طرابزون كل ما تريد ؛ سواء كنت في المنطقة الخضراء في المرتفعات حتى السماء ، أو تكون على اتصال بالطبيعة أو تأخذ التعب في المياه الزرقاء العميقة ، فهناك شيء لك في طرابزون.

بالمظلات

يعد الطيران الشراعي أحد الأنشطة الأكثر شعبية في منطقة البحر الأسود ، وخاصة حول طرابزون في السنوات الأخيرة. إذا كنت تريد لمس السماء عن كثب ، انظر إلى جمال هذه الجغرافيا الفريدة واشعر بشعور الحرية في جميع خلاياك ، يمكنك القفز بالمظلات. Uzungöl - Karastel Hill / Uzungöl -Karaçımah Hill هي منطقة الطيران الشراعي المفضلة والأكثر استخدامًا.


صور من مدينة طرابزون  :













كيف نقوم بسياحة رخيصة ؟

يقدم هذه الموقع خدمة تنظيم رحلة يوميا لهذه المدينة الرائعة بسعر لا يتعدى 10 دولار فقط!!!

RESPONSIVE CONTENT ADS 650PX

0 تعليقات